البيانات

أسرى بلدة كرباباد : إدارة سجن جو لا تتفاعل ولا تهتم بأي من مطالبنا .. ولا تراعي حاجاتنا الإنسانية

بسم الله الرحمن الرحيم
لنا حقٌّ إن إعطيناه وإلا ركبنا أعجاز الإبل وإن طال بنا السرى

من عاشوراء الحسين (ع) نرفع الصوت ونعلي النداء من داخل سجون الطاغية ومن كل مكان معلنين عن المضي نحو الدخول في إضراب مفتوح حتى تحقيق المطالب المنشودة بعد إن باتت كل وسائل التواصل مع إدارة السجن دون نفع وفائدة.

فالإدارة لا تتفاعل وتهتم بأي مطلب من مطالبنا فلا يزال عدد من المعتقلين يعانون من ما يسمى بالعزل الأمني دون تحديد مدة لذلك وتشديد المضايقات والأستفزازات وعدم اعطاء الأخوة أوجب الحقوق حتى في الشعائر الدينية علماً إن بعض الأخوة معزولون لأكثر من عامين.

ولا يقف عند ذلك اهمال الإدارة, حتى تحول الملف الطبي والذي هُوَ من حق كل معتقل إلى ازمة أدت إلى تفاقم الأعراض في السجن بسبب عدم الرعاية الصحية أدى ذلك إلى استشهاد العديد من الشباب و آخرهم المجاهد (محمد العالي).

ومع عدم مراعاة الضوابط المشرّعة لدى إدارة السجن حتى تم سلب حق التشمس مما يؤدي إلى الأمراض الجلدية ناهيكم عن التضييق على المعتقلين في الأتصال بألية أتصال ظالمة تمنع المعتقلين من التواصل مع أهاليهم وذويهم والتضييق في الزيارات بوضع الحاجز المانع عن لمس المعتقل ليد والديه وأهله مع تقليص وقت الزيارة.

ولذلك تعلن عن موقفنا الحاسم في الدخول في (الإضراب المفتوح) تحت شعار (لنا حق) دون أي تردد وداعين كل من يصله ذلك في الدعم والمشاركة في الفعاليات الثورية الشعبية التي ستتزامن مع الإضراب.

صادر عن :
أسرى بلدة كرباباد
الثلاثاء 27 محرم 1445 هـ
الموافق 15 أغسطس / آب  2023 م

#أطلقوا_سجناء_البحرين#البحرين#لنا_حق#إضراب_الأسرى#سجن_جو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى