الإصدارات

أسرى جرداب في بيان: إدارة السجن تسلب حقوقنا الانسانية والعقائدية بل وصلت إلى انتهاك حقوقنا القانونية

بسمه تعالى

لنا حقٌ إن إعطيناه وإلا ركبنا أعجاز الإبل وإن طال بنا السرى

بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلام على محمدٍ وآله الطيبين الطاهرين.
أحبتنا و اهلنا أبناء قرية جرداب الأبية، ليس يخفى عليكم حالة التضييق الشديد والمتواصل التي يمر بها معتقلوا الثورة في سجون الجور في البحرين وانتم مطلعون على الانتهاكات الممنهجة التي تمارسها إدارة سجن جو المركزي.
فهذه الإدارة عملت بمختلف الطرق على سلب حقوقنا الإنسانية والعقائدية بل ان تجاوزتها وصلت إلى انتهاك حقوقنا القانونية التي اقرها النظام على نفسه رغم ان هذه الحقوق جاءت منقوصة اصلا حيث أن النظام وضعها وفق اهوائه وفصلها على مقاسه.
وفي مقابل كل هذا فإننا نعيش حالة راقية من الصمود وثبات النفس وهي حالة استلهمناها من كربلاء التي نعتبرها ثورتنا الام فملحمة عاشوراء هي التي الهمتنا العزة والاباء وهي التي علمتنا تحمل الألم.
وكما علمتنا الطف الصبر فانها علمتنا أيضا رفض الظلم رغم الاغلال لهذا صار لزاما علينا جميعا التحرك ضد هذه الانتهاكات وضد هذه الممارسات الممنهجة التي تمارسها الإدارة والتي تسببت في خروج جثث زملاءنا الواحد بعد الاخر.
من جانبنا فإننا نعلن عن اقدامنا على الإضراب المفتوح عن الطعام تحت شعار لنا حقٌ ومبدأ الا من ناصر والذي يطالب بالوقف الفوري لعقوبة العزل التعسفي التي يفرضها النظام على كل من يطالب بحقوقه القانونية في السجن حيث يكون هذا الإضراب مفتوحا حتى تحقيق المطالب.
وندعو كم أبها الأحبة إلى نصرة اخوانكم في العزل الجائر عبر كل الوسائل المتاحة لكم لنشر القضية إعلاميا وعبر وسائل التواصل الاجتماعي وكذلك رغم حركة المعتقلين عبر المسيرات الاحتجاجية ومن خلال اي وسيلة أخرى ترونها مناسبة.
وختامها فإننا نؤكد لكم ثباتنا على مبادئ الصورة وعلى صمودنا في وجه كل محاولات اذلالنا فنحن أبناء عاشوراء وتلامذة صرخة هيهات منا الذلة.

أسرى بلدة جرداب – سجن جو
الاحد 25 محرم 1445 هـ
الموافق 13 اغسطس / آب 2023م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى