بيانات الأسرى

بيان: أمناء الرسل

بسم الله الرحمن الرحيم
{إِنَّمَا يَخْشَى اللَّهَ مِنْ عِبَادِهِ الْعُلَمَاءُ}

لمن لازالت تنبض قلوبهم بالحمية والكرامة، لمن لم يتركوا ميادين العزة والاباء لمن كان المعتقلين حاضرين عبر صرخات حناجرهم وعلى تلك اليافطات بجانب الحقوق المسلوبة، لكم منا كل ثناء وتقدير تعجز عنه الكلمات وتحيطه الابتهالات وهذا ما نرجوه لا سواه من انوف حمية ونفوس ابية، لن نترك الدرب ولن نتخلف عن المسار.

إن الجموع المؤمنة الصادحة بحقها الصادقة بوفائها وعهدها لا تخطوا الا بهدي الله ورسوله وأئمة الهدى، وبحبل الله المتين تعلو، الحبل المتصل عبر راية الفقهاء العدول، ولنا ولكم في سماحة الاب آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم (حفظه الله) حصن وهدي يستضاء به.

هدي السماء بعمة العلماء العاملين المخلصين بسبيل رشد، وهم امانة الله بين ايدينا، وما العلامة الشيخ محمد صنقور الا مصداق واقعي، والتفريط به هو تفريط بكل المبادئ والقيم، وما التعدي على القامات الكريمة الا طبع جبلت عليه النفوس الدنيئة.
.
نقول لأبناء هذه الارض الطيبة الطاهر بعبق الولاية ان كرامة الدين بمبادئه وقيمه والقيمين عليه هي محط اختبار وابتلاء في مواطن الشده ولا نأمل أن يطرق مسامعنا من اوساط هذا الشعب المؤمن الا خطاب ومسار واحد.. أتؤثر طاعة اللئام على مصارع الكرام.. يأبى الله لنا ذلك ورسوله والمؤمنون.

أسرى بلدة دمستان
الجمعة 26 مايو/آيار 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى