بيانات الأسرى

بيان لأسرى سجن جو حول حادثة الاعتداء على المحكومين بالإعدام والأستاذ محمد سرحان

بسم الله الرحمن الرحيم

يعلن الأسرى في سجن جو المركزي عن سخطهم الشديد تجاه ما يجري من انتهاكات واستهداف بحق الأخوة الأعزاء المحكومين بالإعدام وكذلك ما تعرض له الأستاذ محمد سرحان ومن معه في العزل الأمني من تعدي بالضرب وتهديد جبان بالتصفية الجسدية.

وإننا إذ نقابل ذلك كله بأشد عبارات الاستنكار وإننا نؤكد على التالي:

  • إن كل ما يجري في السجن من انتهاكات صارخة وتعديات بشعة لم تكن لتكون لولا وجود ضوء أخضر من وزير الداخلية والقيادة السياسية في البلاد من فوقه، فإنما يجري في السجن من تعديات خسيسة يوميا إنما هي في حقيقتها حرب شعواء تقودها السلطة للانتقام من السجناء السياسيين على خلفية تمسكهم بمطالبهم المحقة العادلة وعليه فإننا نحمل النظام الخليفي بكل رموز حكمه مسؤولية سلامة القادة المعتقلين والأسرى كافة.
  • نؤكد أننا سنقوم بمسؤوليتنا الشرعية والأخلاقية في الدفاع عن الأخوة الأعزاء المذكورة أسمائهم وعموم الأسرى المستهدفين بكل الوسائل الممكنة وإننا لن نقف مكتوفي الأيدي تجاه أمام هذه السياسة العنجهية.
  • ندعو أبناء شعبنا الأعزاء إلى تحمل مسؤوليتهم الشرعية والأخلاقية والسياسية تجاه المعتقلين لاسيما الرموز القادة والأخوة الأحبة القابعين في عزل الإعدام والعزل الأمني وأن لا يتركوهم فريسة سائغة للضباع الخليفية المسعورة.
  • نجدد تأكيدنا على ضرورة فرض معادلة الردع التي أعلن عنها قائد المقاومة البحرانية سماحة السيد مرتضى السندي أيده الله تجاه ما يحدث خلف أسوار السجن فلقد أثبتت تجاربنا الطويلة مع هذا العدو بأنه لا يعرف سوى لغة القوة ولا يركن بغيرها.

صادر عن:

  • أسرى سجن جو المركزي
  • 22 مايو/آيار 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى